استقبل رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش، المهندس عامر العلي، وزير الصحة الدكتور مصعب العلي، والوفد المرافق له، في لقاء تناول سبل تطوير القطاع الصحي ومعالجة الانحرافات بناءً على مخرجات الجولات الرقابية الأخيرة.تم التوافق على متابعة الإجراءات المتخذة بشكل مشترك وفق الأصول النافذة، لضمان تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بكل كفاءة و شفافية. كما تم التأكيد على أهمية توسيع الشراكات مع الجهات العامة ذات الصلة، بما يسهم في رفع جودة الخدمات وصون المال العام.#الجمهورية_العربية_السورية#الهيئة_المركزية_للرقابة_والتفتيش
Loading...
--:--
0 مشاهدة
جاري تحميل الفيديو...
0:00 / 0:00
خبر رسمي
استقبال وزير الزراعة في الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش
23/10/2025
26,756 مشاهدة
1 دقيقة قراءة
آخر الأخبار
حملة "أجيال النزاهة" في جامعة دمشق.
18/06/2026
التعليقات
أضف تعليقك
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يعلق على هذا الخبر!